مسـاآاآء \ صبــاآاآاآح الفلــووووس
::
تعلو نشوف قصة الريال المسكين ؟؟
::
::
::
في يوم من الأيام كان ريال و اخوه الكبير عشرين يلعبون على آلة العد
بجنب الصراف بالبنك ومع كثر الضحك والوناسه كانت امهم
خمسميه تناديهم وهم مايسمعون .
فجأه طلع ريال فوق الآله وقام يطالع باب البنك
قال عشرين: شفيك ياريال اشوفك خايف
رد عليه ريال وهو يرتعش :
فيه عجوز جايه للصراف وبيدها شيك
اخاف تفرقنا عن بعض .
كانت العجوز كل ماتقرب من شباك الصراف تزيد رعشة ريال من الخوف
. وصلت العجوز للشباك واعطت الصراف الشيك
ومن حظ ريال كان الشيك بخمسمية ريال
واعطى الصراف العجوز ام ريال اللي هي خمسميه
وظل ريال واخوه عشرين يبكون على فراق امهم وهي تخـــفف عليهم وتقول لاتخافون ياعيالي
اوعدكم اني ارجع .
وياليت السالفه تمت على كذا .
بس العجوز الشمطاء رجعت خمسميه وقالت ابيها مصروفه و كلها ريالات قام عشرين يناظر اخوه
ريال وهو يقول جات اللحظه اللي بنتفارق فيها .
واخذ الصراف ريال مع مجموعه من الريالات واعطاها للعجوز ورجعت العجوز للبيت ومعها ريال .
وفي نفس اليوم طلعت العجوز الظهر تبي تشتري خبز واخذت ريال معها
وحطت المسكين بصدرها وبين ...... ....... وطول المسافه والمسكين لايشوف نور ولا يشم هوى .
وصلت العجوز للمخبز بعد ماكان ريال راح يموت من الريحه الطيبة .
واخذت الخبز واعطت ريال للخباز المصري .
والمصري ماقصر اخذ ريال وحطه قدام الفرن لان المصري كان مشغووول بالعجين ولا هو فاضي يحط
ريال بجيبه .
وبعد ماأشتوى ريال من الحر دخلوا المخبز ثنين اولاد ملاقييييف واحد راح يسولف مع المصري
والثاني اخذ ريال وهرب .
المهم انا كنت طالعه من سوبر ماركت الا وانا اشوف الناس متجمعين واخذني الفضول كالعاده
وقلت اروح اشوف وش السالفه وشفت ثنين اولاد يتهاوشون على ريال
دخلت بينهم ابي احل المشكله وأعطيت كل واحد منهم خمسة ريال
ولا لقيت حل الا اني اخذ ريال معي عشان لايتهاوشون عليه مره ثانيه .
وفعلا اخذت ريال وحطيته بجيبي .
وانا طالعه بالسياره كأني اسمع صوت واحد يبكي
وتبعت الصوت ولاقيته طالع من شنطتي وعرفت انه ريال .
وطلعته ولقيت فيه قطع بسيط من بعد هوشة الاولاد .
واخذته معي وعالجته وحطيت على جرحه لصقه .
وبعد ماشافني طيبه معاه قال انتي الوحيده اللي عاملتني كذا
وحكالي قصته كلها واوصاني انشرها
::
::
شفتوو أن حتى الفلوس حساسه
أرحموووهااا
:farao:
::
تعلو نشوف قصة الريال المسكين ؟؟
::
::
::
في يوم من الأيام كان ريال و اخوه الكبير عشرين يلعبون على آلة العد
بجنب الصراف بالبنك ومع كثر الضحك والوناسه كانت امهم
خمسميه تناديهم وهم مايسمعون .
فجأه طلع ريال فوق الآله وقام يطالع باب البنك
قال عشرين: شفيك ياريال اشوفك خايف
رد عليه ريال وهو يرتعش :
فيه عجوز جايه للصراف وبيدها شيك
اخاف تفرقنا عن بعض .
كانت العجوز كل ماتقرب من شباك الصراف تزيد رعشة ريال من الخوف
. وصلت العجوز للشباك واعطت الصراف الشيك
ومن حظ ريال كان الشيك بخمسمية ريال
واعطى الصراف العجوز ام ريال اللي هي خمسميه
وظل ريال واخوه عشرين يبكون على فراق امهم وهي تخـــفف عليهم وتقول لاتخافون ياعيالي
اوعدكم اني ارجع .
وياليت السالفه تمت على كذا .
بس العجوز الشمطاء رجعت خمسميه وقالت ابيها مصروفه و كلها ريالات قام عشرين يناظر اخوه
ريال وهو يقول جات اللحظه اللي بنتفارق فيها .
واخذ الصراف ريال مع مجموعه من الريالات واعطاها للعجوز ورجعت العجوز للبيت ومعها ريال .
وفي نفس اليوم طلعت العجوز الظهر تبي تشتري خبز واخذت ريال معها
وحطت المسكين بصدرها وبين ...... ....... وطول المسافه والمسكين لايشوف نور ولا يشم هوى .
وصلت العجوز للمخبز بعد ماكان ريال راح يموت من الريحه الطيبة .
واخذت الخبز واعطت ريال للخباز المصري .
والمصري ماقصر اخذ ريال وحطه قدام الفرن لان المصري كان مشغووول بالعجين ولا هو فاضي يحط
ريال بجيبه .
وبعد ماأشتوى ريال من الحر دخلوا المخبز ثنين اولاد ملاقييييف واحد راح يسولف مع المصري
والثاني اخذ ريال وهرب .
المهم انا كنت طالعه من سوبر ماركت الا وانا اشوف الناس متجمعين واخذني الفضول كالعاده
وقلت اروح اشوف وش السالفه وشفت ثنين اولاد يتهاوشون على ريال
دخلت بينهم ابي احل المشكله وأعطيت كل واحد منهم خمسة ريال
ولا لقيت حل الا اني اخذ ريال معي عشان لايتهاوشون عليه مره ثانيه .
وفعلا اخذت ريال وحطيته بجيبي .
وانا طالعه بالسياره كأني اسمع صوت واحد يبكي
وتبعت الصوت ولاقيته طالع من شنطتي وعرفت انه ريال .
وطلعته ولقيت فيه قطع بسيط من بعد هوشة الاولاد .
واخذته معي وعالجته وحطيت على جرحه لصقه .
وبعد ماشافني طيبه معاه قال انتي الوحيده اللي عاملتني كذا
وحكالي قصته كلها واوصاني انشرها
::
::
شفتوو أن حتى الفلوس حساسه
أرحموووهااا
:farao: